يعمل عادة من AIMIX خلاطة خرسانة ذاتية التحميل مع مضخة في أوزبكستان

تهانينا! AIMIX تم وضع خلاطة الخرسانة ذاتية التحميل AS-4.0 ومضخة الخرسانة لمقطورة الديزل ABT60C قيد الاستخدام بشكل طبيعي في أوزبكستان في يونيو 2020. بعد التواصل مع عملائنا ، أوصينا بالمطابقة المثالية لخلاطة الخرسانة ذاتية التحميل ومضخة الخرسانة ، والتي يمكن تحسين كفاءة العمل بشكل كبير. العملاء راضون عن أجهزتنا بعد استلام المعدات. لقد التقط صوراً ومقاطع فيديو لآلة الخدمة في مواقع البناء.

خلاطة خرسانة ذاتية التحميل مع مضخة في أوزكستان
خلاطة خرسانة ذاتية التحميل مع مضخة في أوزكستان

خلاطة خرسانة ذاتية التحميل
خلاطة خرسانة ذاتية التحميل


خلاطة خرسانة ذاتية التحميل مع مضخة هي الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم. يستفسر الكثير من العملاء العالميين عن الماكينة في مشاريع البناء الخاصة بهم. لكي نكون صادقين ، يمكن أن تكون قابلة للتطبيق في العديد من مشاريع البناء ، مثل المباني والجسور والموانئ والأنفاق والطرق ... علاوة على ذلك ، يمكننا توفير قدرات مختلفة من الخلاطات ذاتية التحميل ومضخات الخرسانة لتلائم متطلبات البناء الخاصة بك.

إذا كنت مهتمًا بآلتنا ، فيرجى استشارة لنا للحصول على أفضل الأسعار! بالإضافة إلى ذلك ، فإن شراء أفضل مطابقة يمكن أن يساعدك في توفير التكلفة مقارنة بشرائها. اتصل بنا: sales@concretemixerwithpump.com. ثم سنرد عليك خلال 12 ساعة.

    املأ الجدول أدناه ، وسنرد عليك خلال 12 ساعة.

    فئة المنتج:(مطلوب):

    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    هاتف / واتس اب (مطلوب):

    شركتك:

    بلدك (مطلوب):

    رسالتك (مطلوب):

Normally Working of AIMIX Self Loading Concrete Mixer With Pump in Uzbekistan

Congratulations! AIMIX AS-4.0 self loading concrete mixer and ABT60C diesel trailer concrete pump has been put into use normally in Uzbekistan in June, 2020. After communicating with our customer, we have recommended his the perfect matching of self loading concrete mixer and concrete pump, which can greatly improve working efficiency. Customer are satisfied with our machine after receiving the equipment. He has taken serveral machine working pictures and videos on construction sites.

Self Loading Concrete Mixer with Pump in Uzkekistan
Self Loading Concrete Mixer with Pump in Uzkekistan

Self Loading Concrete Mixer
Self Loading Concrete Mixer


The self loading concrete mixer with pump is hot-selling all over the world. A lot of global clients inquiry about the machine for their construction projects. To be honest, it can be applicable for many kinds of construction projects, such as buildings, bridges, harbours, tunnels, roads…… Moreover, we can provide different capacities of self loading mixers and concrete pumps to match your construction demands.

If you are interested in our machine, welcome consult us for best price! In addition, purchasing this best matching can help you save cost compared with buying one along. Contact us: sales@concretemixerwithpump.com. Then we will respond you in 12 hours.