مضخة الخرسانة راية اندونيسيا

مضخة خرسانة صغيرة

ما هي مضخة الخرسانة الصغيرة؟ إنها نوع من مضخة الخرسانة ذات الحجم الصغير والإخراج الصغير. عادة ما يكون ناتجها النظري أقل من 40 متر مكعب / ساعة. على الرغم من صغر سعتها ، إلا أنها فعالة مثل مضخات الخرسانة الأخرى للبيع.

AIMIX تعمل مضخة خلط الخرسانة ABJZ40C في Pangkal Pinang ، إندونيسيا

خدمة ما بعد البيع في إندونيسيا

زيارة العملاء في إندونيسيا
مضخة الخرسانة ABJZ40C في إندونيسيا
تعمل مضخة خلط الخرسانة ABJZ40C في إندونيسيا

مضخة خلط الخرسانة ABJZ40C السعة: 40 (م 3 / ساعة)

  • الأعلى. ثيو. ناتج الخرسانة (لتر / ساعة): 40
  • ماكس. مسافة النقل العمودية النظرية: 150 م
  • ماكس. مسافة النقل الأفقية النظرية: 600 متر
  • الأعلى. القطر الكلي: بقعة / حصاة: 40 مم

مجالات التطبيق:

يمكن استخدام مضخة خلط الخرسانة الصغيرة ذات السعة الصغيرة لمشاريع البناء الحضرية والريفية الصغيرة ، مثل الأساسات والمنازل والمباني والجسور والطرق .......

    أرسل استفسارك الآن!

    كم عدد أنواع مضخات الخرسانة الصغيرة؟

    In Aimix المجموعة، هناك أنواع مختلفة من بيع مضخات الخرسانة الصغيرة: مثل أنواع مضخة الخرسانة الصغيرة، ومضخة الخرسانة ذات المقطورة الصغيرة للبيع و مضخة ملاط ​​الأسمنت. AIMIX تقوم بشكل رئيسي بتصنيع وتصدير مضخة الخلاط ومضخة الخط الصغيرة للعملاء العالميين. دعونا نتحقق من نماذج منهم أولا.

    مضخة خلاطة الخرسانة

    تتميز خلاطة الخرسانة والمضخة بتصميم فريد من نوعه، والذي يتميز بوظائف الخلط والنقل. لذلك، يتم استخدام مضخة خلط الخرسانة الصغيرة للبيع على نطاق واسع لبناء الأبراج، وبناء الطرق السريعة، وبناء الجسور وغيرها من المشاريع.

    مضخات الخرسانة الصغيرة للبيع مصنوعة في Aimix تتميز بميزات التشغيل السهل والأداء المستقر وعمر العمل الطويل. ولذلك، العملاء من جميع أنحاء العالم لصالحهم. بينما في Aimix المجموعة ، وهناك نماذج مختلفة من خلاطات الخرسانة مع مضخات للبيع in Aimix على النحو التالي: ABJZ30C، ABJZ30D، ABJZ40C وABJZ40D.

    إذا كنت بحاجة إلى تخصيص مضخة خلط الخرسانة الديزل الصغيرة الخاصة بك مع خلاطة الخرسانة ذات العمود المزدوج من سلسلة JS ذات الكفاءة العالية، يمكننا تصنيع هذه النماذج: ABJZ40D-JS500 وABJZ40D-JS750.

    مضخة خلط الخرسانة ABJZ30C ديزل

    مضخة خلاطة ديزل ABJZ30C السعة: 30 (م 3 / ساعة)

    • الأعلى. ثيو. ناتج الخرسانة (لتر / ساعة) : 30 م 3 / ساعة
    • الأعلى. ثيو. مسافة النقل العمودي : 120 متر
    • الأعلى. ثيو. مسافة الضخ الأفقية : 400 متر
    • الأعلى. القطر الكلي: بقعة / حصاة: 20 مم
    • الوزن الإجمالي : 5500 كجم

    مضخة خلاطة ديزل صغيرة ABJZ40C

    مضخة خلاطة ديزل ABJZ40C السعة: 40 (م 3 / ساعة)

    • الأعلى. ثيو. ناتج الخرسانة (لتر / ساعة) : 40 م 3 / ساعة
    • الأعلى. ثيو. مسافة النقل العمودي : 150 متر
    • الأعلى. ثيو. مسافة الضخ الأفقية : 600 متر
    • الأعلى. القطر الكلي: بقعة / حصاة: 40 مم
    • الوزن الإجمالي : 6000 كجم

    مضخة خلاط كهربائية ABJZ30D

    مضخة خلط الخرسانة الكهربائية ABJZ30D السعة: 30 (م 3 / ساعة)

    • الأعلى. ثيو. ناتج الخرسانة (لتر / ساعة) : 30 م 3 / ساعة
    • الأعلى. ثيو. مسافة النقل العمودي : 120 متر
    • الأعلى. ثيو. مسافة الضخ الأفقية : 300 متر
    • الأعلى. القطر الكلي: بقعة / حصاة: 20 مم
    • الوزن الإجمالي : 2300 كجم

    ABJZ40D مضخة كهربائية صغيرة

    مضخة خلاط كهربائية ABJZ40D السعة: 40 (م 3 / ساعة)

    • الأعلى. ثيو. ناتج الخرسانة (لتر / ساعة) : 40 م 3 / ساعة
    • الأعلى. ثيو. مسافة النقل العمودي : 120 متر
    • الأعلى. ثيو. مسافة الضخ الأفقية : 500 متر
    • الأعلى. القطر الكلي: بقعة / حصاة: 40 مم
    • الوزن الإجمالي : 4500 كجم

    مضخة الخرسانة مقطورة

    تحظى مضخة خط الخرسانة الصغيرة أيضًا بشعبية كبيرة بين المضخات الصغيرة. تم تصميمه وتطويره للتدفئة الأرضية المشعة للمباني الشاهقة. وعلاوة على ذلك، فإن سعر مضخة الخرسانة ليست عالية جدا. لذلك يرغب الكثير من العملاء في اختياره. نقوم بشكل أساسي بتوريد مضخة خرسانة صغيرة بسعة: 40 م3/ساعة – ABT40C مضخة الخرسانة الديزل حجم صغير وABT40D مضخة الخرسانة الكهربائية.

    إلى جانب 40 م 3 / ساعة صغيرة مضخة الاسمنت للبيع، لدينا أيضًا بعض النماذج الأخرى لمضخات الخرسانة للرجوع إليها ، والتي يتراوح إنتاجها من 60 إلى 80 مترًا مكعبًا في الساعة. يمكن تطبيقها في مواقع البناء المختلفة ، مثل المباني في الريف والمدينة والجسور وما إلى ذلك.

    مضخة الخرسانة ABT40C الديزل

    مضخة الخرسانة ABT40C الديزل

    • الأعلى. theo.output (L / H) : 40/26 م 3 / ساعة
    • الأعلى. ثيو. مسافة النقل العمودي : 120 متر
    • الأعلى. ثيو. مسافة الضخ الأفقية : 500 متر
    مضخة الخرسانة الكهربائية ABT40D

    مضخة الخرسانة الكهربائية ABT40D

    • الأعلى. ثيو. الإخراج (لتر / ساعة) : 40/26 م 3 / ساعة
    • الأعلى. ثيو. مسافة النقل العمودي : 120 متر
    • الأعلى. ثيو. مسافة الضخ الأفقية : 500 متر

    كيف هو وضع العمل لمضخات الخرسانة الصغيرة في الدول المصدرة؟

    مضخة الخرسانة تعمل

    حتى الآن، قمنا بتصدير مجموعات كبيرة من مضخات خلط الخرسانة إلى أكثر من 80 دولة. التصدير إلى الفلبين أكثر من 60 مجموعة، والتسليم إلى آسيا الوسطى أكثر من 50 مجموعة، والنقل إلى إندونيسيا ما لا يقل عن 30 مجموعة، وتنتشر إلى باكستان أكثر من 20 مجموعة وإلى بلدان أخرى أكثر من 80 مجموعة. ولا يزال معظمهم في حالة جيدة. فيما يلي بعض تعليقات العملاء حول حالة العمل AIMIX مضخة خرسانة صغيرة محمولة.

    1. AIMIX مضخة خلط الخرسانة ABJZ40C تعمل بشكل طبيعي في إندونيسيا

    في يوليو 2021 ، زارت مبيعاتنا العملاء في إندونيسيا وفحصت المعدات والتقطت بعض الصور ومقاطع الفيديو في موقع البناء. كان العملاء راضين عن خدمة ما بعد البيع لدينا. كما أرسل لنا بعض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالعمل. لذلك ، يوضح هذا الفيديو العملية برمتها من استلام خلاطة مضخة الخرسانة إلى تشغيلها بشكل طبيعي

    2. مضخة خلط الخرسانة بالديزل ABJZ40C في باكستان

    كما يظهر في الفيديو ، مضخة خلط الخرسانة كانت تعمل بكفاءة في موقع البناء. كان العملاء راضين عن أجهزتنا وهناك الكثير من الأشخاص المحيطين يراقبون كيفية عملها. حتى الآن ، لدينا العديد من مجموعات مضخة الخرسانة التي تعمل بشكل طبيعي في باكستان. الاستثمار في آلة فعالة من حيث التكلفة يمكن أن يحقق عوائد.

    3. AIMIX آلة مضخة الخرسانة الصغيرة ABJZ40C تعمل بشكل طبيعي في الفلبين

    AIMIX جاء فريق الخدمة لزيارة العملاء في الفلبين في مواقع البناء. في الموقع، قامت مبيعاتنا بإرشاد العمال حول كيفية تشغيل وصيانة مضخة الخرسانة الصغيرة المحمولة. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتعليمهم كيفية تنظيف مضخة الخرسانة الصغيرة المعروضة للبيع لإطالة عمر الخدمة. وإليكم بعض الصور والفيديوهات الملتقطة في المواقع.

    مضخة الخرسانة لعربة مقطورة تعمل بشكل طبيعي

    Aimix قامت بتصدير مجموعات لا حصر لها من مضخات مقطورة في العالم. إنه ليس فقط بسبب كفاءته العالية ولكن لأدائه المثالي. أشاد معظم العملاء الذين يشترون أجهزتنا بآلة المضخة الخاصة بنا. لذلك ، إذا اخترتنا ، فلن نخذلك أبدًا. يرجى التحقق من صور عمل مضخة الخرسانة.

    1. AIMIX تعمل مضخة الخرسانة بالديزل ABT30C في مانوكواري ، بابوا ، إندونيسيا

    تم وضع مضخة الخرسانة بالديزل ABT30C قيد الاستخدام بشكل طبيعي في موقع البناء في إندونيسيا. لقد التقط العملاء بعض مقاطع الفيديو وأرسلوها إلينا. لقد فكر بشدة في مضختنا الصغيرة للخرسانة. شكرا لمراجعة العميل. من هذا الفيديو، يتم استخدامه لبناء الأساس.

    2. مضخة الخرسانة الديزل ABT40C تعمل في بابوا، إندونيسيا

    سعى العميل الإندونيسي للحصول على آلة ضخ الخرسانة لمشاريع تشييد المباني الخاصة به. ومع ذلك ، لم يكن يعرف كيفية اختيار مضخة الخرسانة المناسبة. بعد التواصل معه حول تفاصيل المشاريع ، أوصاه بيعنا بالديزل ABT40C مضخة الخرسانة المثبتة على مقطورة. يمكن لمضخة المقطورة الصغيرة أن تتناسب بشكل أفضل مع مشاريعه. الآن ، تعمل مضخة الخرسانة في الموقع. إليك تعليقات فيديو العمل المرسلة من العميل الإندونيسي.

    3. مجموعتين من AIMIX مضخات الخرسانة ABT40C في المغرب

    أشاد العميل في المغرب بشدة بآلة مضخة الخرسانة بعد استخدامها. اشترى مجموعتين من مضخات الخرسانة الصغيرة لمشاريعه في بناء الأنفاق. كانت مضخة الخرسانة تعمل بكفاءة في الموقع. أخذ العملاء بعض صور العمل لنا.

    AIMIX مضخة مقطورة خرسانية في المغرب

    مضخة ملاط ​​الأسمنت

    هذا النوع من آلات ضخ الخرسانة المحمولة الصغيرة يستخدم الآن على نطاق واسع لرش الأسمنت والملاط على بناء الجدران، ولكنه يستخدم أيضًا في مشاريع حماية المنحدرات ودعم الأنفاق. وبطبيعة الحال، مضخة الملاط الأسمنت لديها الكثير من المزايا.

    يتم ضخها عن طريق الضغط الهيدروليكي ، وبالتالي فإن ضغط ضخ الخرسانة مرتفع للغاية ، مما يؤدي إلى عملية تشغيل فعالة.

    ب. نوع صمام التوزيع هو صمام S. أصغر مضخة خرسانة مناسبة للأسمنت والملاط، والتي يمكن أن تتجنب الانسداد.

    C. كمية الرش قابلة للتعديل. لذلك ، من السهل التعامل مع ظروف البناء المختلفة.

    د- حجمها صغير وبالتالي فهي تحتاج إلى عدد أقل من العمال لتحريكها مما يوفر تكلفة العمالة.

    مضخة الملاط الأسمنتية HPS05
    مضخة الملاط الأسمنتية HPS05
    مضخة الملاط الأسمنتية HPS10
    مضخة الملاط الأسمنتية HPS10

    طلمبة هاون اسمنتية تعمل في ماليزيا

    لقد أرسلت إلينا ماليزيا مؤخرًا تعليقات إيجابية حول عمل مضخة الملاط الأسمنتية لدينا. من فيديو وصورة العمل ، يمكننا أن نستنتج أن المضخة تعمل بشكل جيد الآن! يمكنها صب خليط الخرسانة بسهولة في مواقع البناء.

    طلمبة هاون في ماليزيا

    ضخ الملاط في موقع البناء

    ما هي مزايا ومزايا مضخات الخرسانة الصغيرة؟

    المميزات:

    1. مع ارتفاع ضغط الضخ ومسافة النقل الطويلة وأنابيب النقل الأصغر ، يمكن أن تصل إلى تأثير الرصيف الداخلي للخرسانة.

    2. بفضل هيكلها الميكانيكي الكامل ، فإن عملية الصيانة والتشغيل بسيطة للغاية. تكلفة الصيانة منخفضة للغاية لأن جودة الأجزاء المختلفة ممتازة جدًا.

    3. الأسلاك مريحة للغاية ، لذلك يمكن توصيلها بالأسلاك في جميع الطوابق. يمكن تعديل ارتفاع النقل. يمكن للعمال تعديله وفقًا لمتطلبات مختلفة.

    4. مع الحجم الصغير، الحجم الصغير والوزن الخفيف، فهي مريحة في التشغيل والصيانة. الحركة المرنة بين موقع البناء أسهل.

    مضخة خلاط صغيرة

    مزايا:

    1. توفير العمالة. تم خلط الخرسانة باستخدام العمالة اليدوية أو باستخدام خلاطة خرسانة صغيرة واحدة. لم تصبح هذه مشكلة لمشاريع البناء الأصغر في السنوات الماضية. ومع ذلك ، في مواقع البناء الحديثة ، قد تستهلك الكثير من العمالة عند خلط خليط الخرسانة يدويًا. من الضروري استخدام خلاطة الخرسانة لضمان ضخ الخرسانة بشكل مستمر. في حين أن أفضل مزيج من خلاطة الخرسانة ومضخة الخرسانة يمكن أن يوفر العمالة بشكل كبير.

    2. إرجاع سريع. على الرغم من أنها تكلف الكثير مما هو متوقع عند الاستثمار في واحدة ، إلا أنها يمكن أن تحقق عوائد سريعة ، مع الإنتاجية العالية ، يمكنها ضخ الخرسانة بشكل فعال في المواقع. علاوة على ذلك ، يمكن الاستفادة الكاملة من. بعد استخدامه يمكنك بيعه كمعدات ثانية أو تأجيره بأرباح.

    لماذا تختار AIMIX الشركة المصنعة لمضخة الخرسانة؟

    AIMIX تبرز بين شركات مضخة الخرسانة الصغيرة في السوق. نظرًا لأننا ركزنا على مضخة الخرسانة ومضخة خلط الأسمنت لعدة سنوات، فقد تعلمنا الكثير من أقراننا في الداخل والخارج وأنتجنا سلسلة من مضخات الخرسانة من خلال استيعاب التكنولوجيا المتقدمة الدولية.

    كشركة مصنعة مهنية لمعدات الآلات ، مضخة الخرسانة المحمولة هو أحد منتجاتنا المميزة. لقد تم تصديرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا ونيوزيلندا وإندونيسيا ونيجيريا وكينيا وناميبيا وكندا وأستراليا والفلبين وغينيا ورومانيا وباكستان وأوكرانيا وأوزبكستان وقيرغيزستان وعمان ومنغوليا الداخلية ، إلخ. العديد من الحالات الناجحة تثبت ذلك نحن شريك يستحق الثقة.

    1. يمكننا أن نقدم لك أفضل المضخات الصغيرة من خلال تطوير نظام كامل لمراقبة الجودة والإشراف الدقيق على خط الإنتاج.

    2. AIMIX صغير الشركة المصنعة لمضخة الخرسانة وعودًا بأن يتم تسليم البضائع الخاصة بك في الوقت المحدد أو حتى مقدمًا. من المستحيل بالنسبة لنا تأخيرها. لأننا نتطلع إلى رؤية المزيد والمزيد من العملاء المنتظمين في المستقبل.

    3. نحن متواجدون دائمًا من أجلك إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في الصيانة والمشكلات الفنية الأخرى. يوجد مهندسون ذوو خبرة في قسم خدمة ما بعد البيع لدينا ، ويمكنهم حل مشكلتك بأسرع ما يمكن.

    ضخ الخرسانة في ميانمار
    خدمة مضخة الخلاط
    ضخ الخرسانة

    4. Aimix تنتج أيضًا خلاطة خرسانية صغيرة ومضخة ، والتي تجمع بين وظيفة خلط الخرسانة وضخها. إذا كنت ترغب في توفير التكلفة على خلاطة الخرسانة ، فمن الجيد شراء مضخة خلط الخرسانة. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على أي معدات الخرسانة.

    كم تكلفة مضخات الخرسانة الصغيرة؟

    تعتبر تكلفة مضخة الخرسانة من أكثر الأسئلة التي تهمك عند شراء مضخة الخرسانة. كل شخص لديه ميزانيته قبل الاستثمار في أ آلة مضخة الخرسانة. بصرف النظر عن سعر مضخة الخرسانة ، أخذ العملاء أيضًا هذه العوامل في الاعتبار: الوظيفة والقدرات والحجم والأداء والخدمة وما إلى ذلك. على العكس من ذلك ، فإن هذه العوامل لها تأثير أيضًا على الأسعار.

    بالمقارنة مع مضخة الخرسانة الكبيرة ، فإن سعر مضخة الخرسانة الصغيرة أرخص. يمكن للعملاء تحملها. الأهم من ذلك ، يمكنهم الحصول على عوائد سريعة في 6 أشهر بشكل عام. بعد استخدامه لمشاريع البناء الشخصية الخاصة بك ، يمكن تأجيره وإعادة بيعه للآخرين.

    In AIMIX، تكلفة مضخة الخرسانة الصغيرة تنافسية ومقبولة. AIMIX المجموعة لديها مصنع التصنيع الخاص بها. لذلك ، نعد بتقديم أسعار بقيمة جيدة. إلى جانب ذلك ، يمكننا تقديم خدمة ما بعد البيع معتبرة للعملاء العالميين. لقد حازت خدمة ما بعد البيع لدينا على إشادة بالإجماع من العملاء.

    خلاطة ذاتية التحميل ومضخة الخرسانة تعملان في أوزبكستان
    مضخة الخرسانة بالديزل في موقع البناء
    زيارة الزبون المنتظمة

    إذا كنت مهتما في AIMIX مضخة خرسانية صغيرة بالقرب مني، مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على أحدث الأسعار دون تردد: market11@aimixgroup.com. أو اترك رسالة في الرسم البياني التالي. ثم ستتصل بك مبيعاتنا في أقرب وقت ممكن!

      املأ الجدول أدناه ، وسنرد عليك خلال 12 ساعة.

      فئة المنتج:(مطلوب):

      أسمك (مطلوب كتابته):

      بريدك الالكتروني (مطلوب):

      هاتف / واتس اب (مطلوب):

      شركتك:

      بلدك (مطلوب):

      رسالتك (مطلوب):

Small Concrete Pump

What is small concrete pump? Small concrete pump is a kind of concrete pump with small size and small output. Usually its theoretical throughput output is under 40 m3/h. Although with small capacity, it is as efficient as other concrete pumps for sale.

AIMIX ABJZ40C Concrete Mixer Pump Working in Pangkal Pinang, Indonesia

After-sales Service in Indonesia

Customer Visiting in Indonesia
ABJZ40C Diesel Concrete Pump in Indonesia
ABJZ40C Concrete Mixer Pump Working in Indonesia

ABJZ40C Small Concrete Mixer Pump Capacity: 40(m3/h)

  • Max. theo. concrete output(L./H): 40
  • Max. Theoretical Vertical Conveying Distance: 150
  • Max. Theoretical Vertical Horizontal Distance: 600m
  • Max. aggregate diameter:Slick/scree:40mm

Application fields:

The small concrete mixer pump with small capacity can be applicable for small urban and rural construction projects, such as foundations, houses, buildings, bridges, roads……

    Send Your Inquiry Now!

    How Many Types of Small Concrete Pumps for Sale in AIMIX?

    In Aimix Group, there are different kinds of small concrete pumps sale: such as small concrete mixer and pump, small trailer pump and cement mortar pump. AIMIX mainly manufactures and exports mixer pump and trailer concrete pump to global customers. Let’s check models of them first.

    Small Concrete Mixer Pump

    Small concrete mixer and pump has unique design, which has functions of both mixing and transporting. Therefore, the equipment is widely used for tower building, highway construction, bridge construction and other projects. The pumps made in Aimix have the features of easy operation, stable performance and long working life. Therefore, customers from all over the world are in favour it. While in Aimix Group, there are different models of concrete mixers with pumps for sale in Aimix as following: ABJZ30C, ABJZ30D, ABJZ40C and ABJZ40D. If you need to customize your equipment with higher-efficient JS series twin shaft concrete mixer, we can manufacture these models: ABJZ40D-JS500 and ABJZ40D-JS750.

    ABJZ30C Small Diesel Concrete Mixer Pump

    ABJZ30C Small Diesel Mixer Pump Capacity: 30(m3/h)

    • Max. theo. concrete output(L./H):30 M3/h
    • Max. theo. Vertical Conveying Distance:120 m
    • Max. theo. Vertical Pumping Distance:400 m
    • Max. aggregate diameter:Slick/scree:20 mm
    • Total weight:5500 kg

    ABJZ40C Small Diesel Mixer Pump

    ABJZ40C Small Diesel Mixer Pump Capacity: 40(m3/h)

    • Max. theo. concrete output(L./H):40 M3/h
    • Max. theo. Vertical Conveying Distance:150 m
    • Max. theo. Vertical Pumping Distance:600 m
    • Max. aggregate diameter:Slick/scree:40 mm
    • Total weight:6000 kg

    ABJZ30D Small Electric Mixer Pump

    ABJZ30D Small Electric Concrete Mixer Pump Capacity: 30(m3/h)

    • Max. theo. concrete output(L./H):30 M3/h
    • Max. theo. Vertical Conveying Distance:120 m
    • Max. theo. Vertical Pumping Distance:300 m
    • Max. aggregate diameter:Slick/scree:20 mm
    • Total weight:2300 kg

    ABJZ40D Small Electric Mixer Pump

    ABJZ40D Small Electric Mixer Pump Capacity: 40(m3/h)

    • Max. theo. concrete output(L./H):40 M3/h
    • Max. theo. Vertical Conveying Distance:120 m
    • Max. theo. Vertical Pumping Distance:500 m
    • Max. aggregate diameter:Slick/scree:40 mm
    • Total weight:4500 kg

    Small Trailer Concrete Pump

    This pump is also very popular among small pumps. It is designed and developed for radiant floor heating of high-rise residence. Moreover, the price of concrete pump is not too high. So a lot of customers would like to choose it. We mainly supply 40 m3/h capacity: ABT40C diesel concrete pump and ABT40D electric concrete pump.

    Besides 40 m3/h small cement pump for sale, we also have some other models of concrete pumps for your reference, whose output ranges from 60 and 80 cubic meters per hour. They can be applied in different construction sites, such as buildings in the countryside and city, bridges and so on.

    ABT40C Diesel Small Concrete Pump

    ABT40C Diesel Small Concrete Pump

    • Max. theo.output(L./H):40/26 m3/h
    • Max. theo. Vertical Conveying Distance:120 m
    • Max. theo. Vertical Pumping Distance:500 m
    ABT40D Small Concrete Pump

    ABT40D Electric Small Concrete Pump

    • Max. theo. output(L./H):40/26 m3/h
    • Max. theo. Vertical Conveying Distance:120 m
    • Max. theo. Vertical Pumping Distance:500 m

    How is the Working Status of the Small Concrete Pumps in the Exporting Countries?

    Small Concrete Mixer Pump Working

    Up to now, we have exported a large mounts of concrete mixer pumps to more than 80 countries. Exporting to the Philippines over 60 sets, delivering to Middle Asia more than 50 sets, transporting to Indonesia at least 30 sets, spreading to Pakistan over 20 sets and to other countries more than 80sets. Most of them are still in good condition. Here are some customer feedback on the working status of AIMIX small concrete mixer pump.

    1.AIMIX ABJZ40C Diesel Concrete Mixer Pump Working Normally in Indonesia

    In July, 2021, our sales had visited the customers in Indonesia and checked the equipment and taken some pictures and videos at the construction site. Customers were satisfied with our after-sales service. He also has sent us some working pictures and videos. Therefore, this video shows the whole process from receiving concrete pump mixer to putting it into use normally

    2.ABJZ40C Diesel Concrete Mixer Pump in Pakistan

    As the video shows, the concrete mixer pump was working efficiently at construction site. Customers were satisfied with our equipment and there are a lot of surrounding people watching how it work. Up to now, we have many sets of concrete pump working normally in Pakistan. Investing in the cost-effective machine can get returns.

    3.AIMIX ABJZ40C Diesel Concrete Mixer Pump Working Normally in The Philippines

    AIMIX service team came to visit customers in the Philippines at construction sites. At the site, our sales had guided workers on how to operate and maintain the machine. In addition, we have taught them how to clean up the machine to prolong its service life. Here are some pictures and videos taken at sites.

    Small Trailer Concrete Pump Normally Working

    Aimix has exported countless sets of trailer pumps in the world. It is not only for its high efficiency but for its perfect performance. Most customers who purchase our machine spoke highly of our pump machine. Therefore, if you choose us, we will never let you down. Please check small concrete pump working pictures.

    1.AIMIX ABT30C Diesel Concrete Pump Working in Manokwari, Papua, Indonesia

    The ABT30C diesel concrete pump was put into use normally at construction site in Indonesia. The customers have taken some videos and sent them to us. He thought highly of our equipment. Thanks for customer’s review. From this video, it is used for foundation construction.

    2.ABT40C Diesel Concrete Pump Working in Papua, Indonesia

    The Indonesian customer sought for concrete pump machine for his building construction projects. However, he didn’t know how to choose the right concrete pump. After communicating with him about projects details, our sale recommended him our ABT40C diesel trailer mounted concrete pump. The small trailer pump can better match his projects. Now, the concrete pump is working at site. Here is the working video feedback sent from Indonesian customer.

    3.Two sets of AIMIX ABT40C Diesel Concrete Pumps in Morocco

    The customer in Morocco highly praised our concrete pump machine after using them. He purchased two sets of mini concrete pumps for his tunnel construction projects. The concrete pump was working efficiently at site. Customers have taken some working pictures for us.

    AIMIX Concrete Trailer Pump in Morocco
    Morocco Customer Reviews on Trailer Pump

    Cement mortar pump

    This kind of small pump is now widely used for spraying cement and mortar on wall construction, but also applied in slope protection projects and tunnel support. Of course, cement mortar pump has a lot of advantages.

    A. It is pumped by hydraulic pressure, thus its concrete pumping pressure is very high, which leads to an effective working process.

    B. The distribution valve type is S valve. It is suitable for cement and mortar, which can avoid blocking.

    C. The amount of spraying is adjustable. Therefore, it is easy to deal with different construction conditions.

    D.It has a small size, thus it needs less workers to move it, which saves the labor cost.

    HPS05 Cement Mortar Pump
    HPS05 Cement Mortar Pump
    HPS10 Cement Mortar Pump
    HPS10 Cement Mortar Pump

    Cement Mortar Pump Working in Malaysia

    Recently our Malaysia has sent us positive feedback on our cement mortar pump working. From the working video and picture, we can conclude that our pump is working well now! It can pour concrete mixture conveniently on construction sites.

    Mortar Pump in Malaysia

    Pumping Mortar on Construciton Site

    What Are Features and Advantages of Small Concrete Pumps?

    Features:

    1. With high pumping pressure, long conveying distance and smaller conveying pipes, it can reach the effect of indoor pavement of the concrete.

    2. Thanks to its full mechanical construction, the maintenance and operation are very simple. The cost of maintenance is extremely low because the quality of different parts are very excellent.

    3. Wiring is very convenient, so it can be wired in all floors. The conveying height can be adjusted. Workers can adjust it according to different requirements.

    4.With tiny size, small volume and light weight, it is convenient to operate and maintain. Flexible movement among construction site is easier.

    Small Mixer Pump

    Advantages:

    1. Labor Saving. Concrete was blended using manual labor or employing a single mini concrete mixer. This became not an issue for smaller construction projects in the past years. However, in modern construction sites, it may consume a lot of labor when mixing concrete mixture manually. It is necessary to use a concrete mixer to ensure concrete pumping continuously. While the best combination of concrete mixer and concrete pump can save labor greatly.

    2.Quick Returns. Although it cost a lot than expected when investing in one, it can get quick returns, With high productivity, it can pumping concrete effectively on sites. Moreover, it can be made full use of. After using it, you can sell it as second equipment or renting it with profits.

    Why to Choose AIMIX Small Concrete Pump Manufacturer?

    Having focused on concrete pump and cement mixer pump for several years, we have learned a lot from peers at home and abroad and produced a series of concrete pumps by absorbing international advanced technology.

    As a professional machinery equipment manufacturer, small portable concrete pump is one of our featured products. They have been exported to USA, Russia, New Zealand, Indonesia, Nigeria, Kenya, Namibia, Canada, Australia, Philippines, Guinea, Romania, Pakistan, Ukraine, Uzbekistan, Kyrgyzstan, Oman, Inner Mongolia, etc. Numerous successful cases prove that we are a partner deserving trust.

    1.We can offer you the best small pumps by developing a complete quality control system and supervising the production line strictly.

    2. AIMIX concrete pump manufacturer promises that your goods will be delivered on time or even in advance. It is impossible for us to delay it. Because we are looking forward to seeing more and more regular customer in the future.

    3. We are always here for you if you need further help on maintenance and other technical problems. There are experienced engineers in our after-sale service department, and they can solve your problem as quickly as they can.

    Concrete Pumping in Myanmar
    Mixer Pump Service
    pumping concrete

    4. Aimix also produces small concrete mixer and pump, which combines the function of concrete mixing and pumping. If you want to save the cost on concrete mixer, it is a good idea to buy a small concrete mixer pump. Welcome to contact us for any concrete equipment.

    How Much does A Small Concrete Pump Cost?

    Concrete pump cost is one of the most concerned questions when buying a concrete pump. Everyone has his budget before investing in a concrete pump machine. Apart from the price of concrete pump, customers also have taken these factors into consideration: function, capacities, size, performance, service etc. On the contrary, these factors also have an impact on prices.

    Compared with larger concrete pump, the small concrete pump price is cheaper. Customers can afford it. More importantly, they can get quick returns in 6 months generally. After using it for your personal construction projects, it can be rent and resold to others.

    In AIMIX, the small concrete pump cost is competitive and acceptable. AIMIX Group has its own manufacturing factory. Therefore, we promise to provide prices at a good value. Besides, we can offer considerate after-sales service for global customers. Our after-sales service has won unanimous praise from customers.

    Self Loading Mixer and concrete pump Working in Uzbekistan
    Diesel Concrete Pump on Construction Site
    Regular Visit Customer

    If you are interested in AIMIX concrete pump machine, welcome to contact us for latest quotation without hesitation: market11@aimixgroup.com. Or leave a message in the following chart. Then our sales will contact you soonest!

      Please feel free to give your inquiry in the form below.
      We will reply in 24 hours.

        Please feel free to give your inquiry in the form below.We will reply in 24 hours.
        Your Name (required)

        Your Email (required)

        Your Tel (required)

        Your Message (required)